اخر الاخبار .. حبس سائق الأتوبيس المتهم بالتسبب في مصرع 6 وإصابة 38 بالكريمات ببني سويف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمر المستشار تامر الخطيب، المحامي العام لنيابات بنى سويف، بحبس محمود كامل جمعة زايد 32 سائق أتوبيس الوادى الجديد 4 أيام على ذمة التحقيق بعد تماثله للشفاء على أن يراعى له التجديد في الميعاد القانونى واخذ عينة من بول قائد السيارة للمعمل الكيماوي «قسم السموم والمخدرات» لبيان عما إذا كان يحمل ثمة مواد مخدرة من عدمه.

فيما ارتفع عدد ضحايا أتوبيس الوادي الجديد إلى 6 بعد وفاة المصاب تامر أحمد عثمان، 38 سنة، مقيم بالمساكن الاقتصادية بالقاهرة، متاثرا بإصابته بسبب هبوط حاد بالدورة الدموية نتيجة نزيف بالمخ وتوقف الجهاز التنفسي.

وكان ٥ أشخاص لقوا مصرعهم، وأصيب ٣٨ آخرون، الاثنين الماضي، في انقلاب أتوبيس عام تابع لمحافظة الوادي الجديد على الطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف في طريقه من «الداخلة» إلى القاهرة.

وقالت مصادر أمنية إن الحادث وقع أمام بوابة الكريمات على الطريق الصحراوي الشرقي، على الحدود بين بنى سويف والجيزة مشيرة إلى أن الأتوبيس كان يقل ٤٣ راكبًا بالإضافة إلى السائق، فيما نجا راكب واحد فقط من الحادث.

وتسبب الحادث في توقف الطريق الصحراوى الشرقى نحو ٣ ساعات حتى نقلت سيارات الإسعاف جثث المتوفين والمصابين إلى مستشفى بنى سويف الجامعى والعام.

وأمر المستشار تامر الخطيب، المحامى العام لنيابات بنى سويف، بتشكيل فريق من النيابة العامة لإجراء تحقيقات عاجلة مع المصابين لسماع أقوالهم في الحادث، ومناظرة جثث المتوفين في مستشفى بنى سويف العام والجامعى وكشفت المعاينة الأولية أن الأتوبيس كان قادمًا من الواحات إلى القاهرة وعلى متنه ٤٣ راكبًا، بينهم مجندون و٩ أطفال وانقلب نتيجة السرعة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس سائق الأتوبيس المتهم بالتسبب في مصرع 6 وإصابة 38 بالكريمات ببني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق