اخر الاخبار .. تحطيم 5 سيارات في مشاجرة بالأسلحة النارية بين سائقين بالنزهة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من ضبط طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من السائقين بشارع جسر السويس، بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب، أسفرت المشاجرة عن تحطيم 5 سيارات تصادف وقوفها بمكان الواقعة.

تلقي مأمور قسم شرطة النزهة بلاغاً بمشاجرة ومصابين بشارع جسر السويس، انتقلت قوة من مباحث القسم وتمكنوا من ضبط طرفيها وهم كل من«مدحت.ر» 28 سنة، سائق، بحوزته فرد خرطوش وطلقتان، و«محمد.و» 25 سنة، سائق، بحوزته فرد خرطوش وطلقتان، و«أحمد.ز» 22 سنة، سائق، بحوزته فرد خرطوش وطلقتان، و«عبدالحميد.م» 16 سنة، سائق، و«عبدالرحمن.هـ» 20 سنة، سائق، و«عبدالله.م» 24 سنة، سائق، و«هناء.أ» 29 سنة، ربة منزل (طرف أول)، وكل من «صديق.ح» 50 سنة، سائق، ونجله «حسن» 27 سنة، سائق (طرف ثان).

بإجراء التحريات، تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين حول أولوية تحميل الركاب تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الطرف الأول بالتعدي على الطرف الثانى باستخدام الأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهم دون إصابات، كما أحدثوا تلفيات بـ 5 سيارات تصادف وقوفها بمكان الواقعة، وتحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تحطيم 5 سيارات في مشاجرة بالأسلحة النارية بين سائقين بالنزهة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق