اخر الاخبار .. تأجيل محاكمة 22 متهمًا في «شغب وعنف السيدة زينب» لـ20 فبراير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار فتحي البيومي، المنعقدة بأكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، اليوم، محاكمة 22 متهمًا با رتكاب الشغب والعنف ومقاومة السلطات بمنطقة السيدة زينب، إلى جلسة 20 فبراير الجاري، لسماع شهود الإثبات.

كانت النيابة العامة، قد أسندت للمتهمين تهم استعراض القوة والتلويح بالعنف أمام المجني عليهم من أهالي شارع السلخانة بالسيدة زينب، وذلك بأن قاموا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية في الهواء وزجاجات فارغة وحجارة مما أدى إلى ترويعهم وتكدير أمنهم وسكينتهم واقلق راحتهم على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجهت النيابة لهم تهم إحراز أسلحة نارية بدون ترخيص وهي عبارة عن بندقية آلية ومسدس وفرد خرطوش، كما حازوا ذخائر لتلك الأسلحة وهو ما لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها.

كما أنهم استعملوا القوة والعنف مع أحد الموظفيين العموميين، وهم كل من النقيب أحمد نعمان عبدالعزيز، والنقيب عمرو محمود السيد، والنقيب أحمد محمد سليم الجمال، معاوني مباحث قسم شرطة السيدة زينب، والرقيب أشرف صبحي عبدالمجيد، بإن قاموا باطلاق وابل من الأعيرة النارية صوبهم من الأسلحة النارية الموجودة بحوزتهم، وإلقاء الزجاجات الفارغة والحجارة عليهم مما أدي إلى إصابة بعضهم بالاصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي والواردة بالتحقيقات، وأيضا وجهت النيابة لهم تهم إتلاف سيارة خاصة بهيئة الشرطة المدنية عمدًا لإعاقة رجال الأمن عن أداء عملهم، وفقًا للنيابة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تأجيل محاكمة 22 متهمًا في «شغب وعنف السيدة زينب» لـ20 فبراير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق