اخر الاخبار .. مصدر أمني: «العناية الإلهية» تنقذ ركاب قطار الصعيد في انفجار عبوة ناسفة بالعياط

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف مصدرأمني بمديرية أمن الجيزة، إن العبوتين الذين تم إبطالهما في حادث تفجير خط سكة حديد القاهرة أسوان عن مدينة العياط، مساء الثلاثاء، كانتا موصلتين على دائرة كهربائية واحدة مع العبوة الثالثة التي انفجرت من خلال بطارية موتوسكل موصلة بشريحة تليفون، لتفجيرهما عن بعد في وقت واحد لاستهداف قطار ركاب كان قادم من أسوان إلي القاهرة في هذا التوقيت.

وأضاف المصدر لـ«المصري اليوم»، أن العناية الإلهية أنقذت ركاب القطار لأن الانفجار وقع في عبوة واحدة فقط، بينما حدث عطل في توصيلة الكهرباء بالعبوتين الثانية والثالثة ما أدى إلى عدم انفجارهما.

وذكر المصدر لـ«المصري اليوم»، أن العقيد إبراهيم حسين وكيل إدارة المفرقعات بالجيزة، استغرق 3 ساعات في إبطال العبوتين الأخريين لأنهما كانتا شديدتي الانفجار، حيث تم زرعهما أسفل قضبان السكة الحديد، كلا منهما عبارة عن ماسورة طولها 15 سنتيمترًا، وقطرها بوصة ونصف، وتحتوي على مادة «تي إن تي» شديدة الإنفجار مغلفة بغطاء بلاستيكي محكم من أعلى.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. مصدر أمني: «العناية الإلهية» تنقذ ركاب قطار الصعيد في انفجار عبوة ناسفة بالعياط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق