اخر الاخبار .. ضبط مدير شركة سفريات بتهمة تزوير المحررات الرسمية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط، مدير شركة لإلحاق العمالة بالخارج، هارب من أحكام، وقيامه بتزوير المحررات الرسمية المنسوبة للعديد من الجهات الحكومية، وبيعها لراغبي الحصول عليها مقابل مبالغ مالية.

وردت معلومات للواء عصام سعد، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بظهور العديد من المحررات المزورة المنسوبة لبعض الجهات الحكومية وترويجها بمحافظتي القاهرة والجيزة لراغبى الحصول عليها، مقابل مبالغ مالية مختلفة.

أسفرت تحريات العميد عاصم الداهش، مدير إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير، عن أن وراء تلك الواقعة «بليغ.ح» 42 سنة، مدير شركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، مقرها بالدقي، سبق اتهامه في 13 قضية، محكوم عليه في 3 قضايا بجملة أحكام عامين.

وأوضحت التحريات، قيام المتهم باتخاذ مقر الشركة وكراً لممارسة نشاطه الإجرامي في تزوير المحررات الرسمية المنسوبة للعديد من الجهات الحكومية، وتقليد الأختام المعتمدة لها باستخدام أجهزة كمبيوتر وبيعها لراغبى الحصول عليها ممن لديهم موانع قانونية تحول دون حصولهم عليها بالطرق المشروعة، مقابل مبالغ مالية مختلفة.

باستصدار إذن من النيابة العامة، تمكن المقدم سمير البابلي، من ضبطه بمقر الشركة، وعثر بحوزته 2 سجل تجارى منسوب صدورهما لوزارة التجارة والصناعة مكتبي (القاهرة - العبور) ممهوران بخاتم شعار الدولة المقلد المنسوب لذات الجهة، و2 شهادة نجاح منسوبة لوزارة التربية والتعليم تفيد اجتياز امتحان دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية، وعدد من الشهادات الدراسية، وجهاز كمبيوتر بمشتملاته وطابعة كمبيوتر وماسح ضوئي بفحصهم تبين احتواء جهاز الكمبيوتر على العديد من الملفات التي تحوى بصمات مقلدة لأختام شعار الدولة المنسوب للعديد من الجهات الحكومية وبعض من المستندات المزورة المضبوطة بحوزة المتهم.

بمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي، تحرر محضر وباشرت النيابة التحقيقات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط مدير شركة سفريات بتهمة تزوير المحررات الرسمية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق