اخر الاخبار .. كشف غموض العثور على جثة محترقة في بنها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية من كشف غموض واقعة العثور على جثة طالب بقرية ميت العطار في بنها، حيث تبين أن خال المجني عليه وآخرين وراء الجريمة بسبب رفض المجنى عليه العمل معهم في تجارة المخدرات.

تلقى اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم صلاح عبدالفتاح، رئيس مباحث بنها، بالعثور على جثة «عمرو.خ»، 17 سنة، طالب، وسط كمية من القش والبلاستيك، بها حروق نارية بكافة أنحاء الجسد.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد حسام فوزي، رئيس قسم المباحث الجنائية، وتم وضع خطة بحث هادفة لكشف غموض الحادث، وضبط مرتكبيه.

وتوصلت جهود البحث إلى أن مرتكبي الواقعة هم كل من خال المجنى عليه «سامي. ع»، 43 سنة، والسابق اتهامة في 3 قضايا مخدرات، و«عبدالمنعم.ع»، 23 سنة، و«حسام .ع»، 19 سنة.

وبمواجهتهم، اعترف الأول أنه يتزعم تشكيلا عصابيا للإتجار بالمواد المخدرة بمعاونة الثاني والثالث والمجني عليه، إلا أنه وعقب ضبط المجني عليه في قضية حيازة مواد مخدرة وإخلاء سبيله لم يعد لممارسة النشاط، فقام المتهمين بالإتفاق فيما بينهم باستدراج المجني عليه وإجباره على العودة.

اصطحب أحد المتهمين المجني عليه على دراجته النارية إلى منطقة مقابر، وكان في انتظارهما الأول والثالث، وحال معاتبة الأول للمجني عليه لابتعاده عنهم وإجباره على العودة، حدثت مشادة بينهما، فقام الأول باستلال شومه وضرب المجني عليه محدثا إصابته برأسه، ما أدى إلى وفاته، ثم وضعوا فوقه كمية من قش الأرز، وقام الثاني بإشعال النيران به.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. كشف غموض العثور على جثة محترقة في بنها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق