اخر الاخبار .. حبس ضابط شرطة بـ«مرور السويس»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نيابة السويس الكلية بإشراف المستشار هيثم جمال الدين رئيس النيابة الكلية، بحبس ضابط شرطة بإدارة مرور السويس 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة تلقي رشوه مالية والتربح من أعمال وظيفته والتزوير في أوراق رسمية خاصة بتراخيص السيارات.

كما قررت النيابة حبس صاحب معرض السيارات الذي أبلغ عن الضابط بعد أن سقط هو الآخر في قبضة مباحث الأموال العامة، 4 أيام على ذمة التحقيق، حيث تم ضبطه بعد الاشتباه في إحدى السيارات التابعة لمعرض سيارات في السويس، وتبين أنه قام بتزوير تراخيصها، فيما نفى الضابط صلته بالواقعة والاتهامات الموجهه له.

كانت معلومات أمنية وصلت لضباط مباحث السويس، تفيد بقيام الضابط المتهم الرائد «و. ل»، بتزوير أوراق تراخيص سيارة تابعة لمعرض سيارات بالمخالفة للقانون، مقابل رشوه مالية.

وبالتحري تبين صحة المعلومات، وبتتبع السيارة المبلغ عنها، اكتشف ضباط المباحث أن المتهم زور لوحات معدنية ورخصة سيارة خاصة بمعرض سيارات يملكه شخص يدعي «ع. هـ»، وبمناقشة صاحب المعرض اعترف قيامه بتسليم الضابط 4 آلاف جنية مقابل إنهاء أوراق السيارة .

وأوضح مصدر أمني، أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامه، كما قدمت مباحث الأموال العامة في السويس تسجيلات للضابط خلال اتفاقه مع عملائه أصحاب السيارات غير المقيدة بأوراق.

وكشف المصدر، أن بعض أصدقاء الضابط حاولوا التوسط، لتهدئة الأمر، إلا أن قيادات المرور رفضوا ذلك ونهروهم وأكدوا انهم لن يتستروا على أي ضابط.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس ضابط شرطة بـ«مرور السويس» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق