اخر الاخبار .. ضبط أطنان من السلع الغذائية غير المدعمة بالمحافظات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصلت شرطة التموين بوزارة الداخلية، الجمعة، حملاتها المكثفة على الأسواق، لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار، إذ أسفرت جهودها عن ضبط 5 قضايا دقيق مدعم وقمح، بمضبوطات بلغت 2 طن ونصف، وضبط 273 قضية في مجال المحال العامة، والشهادات الصحية، وعدم الإعلان عن الأسعار.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إن الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، كثفت من حملاتها، وتمكنت من ضبط 3 قضايا مواد بترولية ضبط خلالها 15030 لتر بنزين وسولار، وضبط 15 قضية أسطوانات بوتاجاز بمضبوطات بلغت 1372 أسطوانة، وضبط 14 قضية مخالفات مخابز، و12 قضية في مجال الاتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة، و39 قضية في مجال الغش التجاري، و38 قضية في مجال اللحوم والطيور والأسماك بمضبوطات بلغت 9.690 طنا، و6 قضايا في مجال بيع السجائر بأكثر من السعر، وضبط 4 قضايا في مجال الأعلاف والأسمدة بمضبوطات بلغت 29.150 طن أعلاف وأسمدة زراعية.

وذكر البيان أن مديريات الأمن المختلفة كثفت من حملاتها التموينية، إذ تم القيام بحملة تموينية مكبرة استهدفت ضبط الأسواق والقضاء على جميع أشكال الغش التجاري واستغلال السلع بالقاهرة، أسفرت عن ضبط 52 قضية تموينية متنوعة، وضبط 55 قضية تموينية متنوعة، 11 طن أرز مجهول المصدر بالمنيا.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط أطنان من السلع الغذائية غير المدعمة بالمحافظات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق