اخر الاخبار .. ملثمون يحاولون قتل أمين شرطة في المنوفية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجا أمين شرطة بالمنوفية من الموت، عقب إطلاق 3 ملثمين النار عليه، فجر السبت، أثناء عودته من عمله في نقطة شرطة البر الشرقى بشبين الكوم.

وتلقى اللواء محمد مسعود، مدير أمن المنوفية، إخطارًا يفيد تلقي بلاغا من أمين شرطة مليجى على مليجى، 38 عاما، عقب انتهاء عمله وفى طريق عودته إلى محل إقامته بناحية مليج، تعقبه ثلاثة أشخاص ملثمين وأطلقوا أعيرة نارية تجاهه، وبادلهم حال سقوطه على الأرض إطلاق النيران، وسقطوا أرضا من أعلى دراجة نارية كانوا يستقلونها، إلا أن العناية الإلهية حالت دون إصابته وتركوا دراجتهم وفروا هاربين وسط الزراعات.

وشكل فريق، حيث تم التحفظ على الدراجة النارية والتوصل إلى مالكها، ويدعى إبراهيم بسيونى، وأقر ببيعها منذ شهر لشخص يدعى على طارق على يونس، 20 عاما، طالب، مقيم بميت خاقان محكوم عليه بالسجن «٥» سنوات لانضمامه لجماعة الإخوان، وبمداهمة مسكنه عثرعلى العديد من شارات رابعة، ورخصة التسيير الخاصة بذات الدراجة، والتوكيل الخاص بها، وجارٍ ملاحقة باقى المتهمين.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ملثمون يحاولون قتل أمين شرطة في المنوفية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق