عاجل

اخر الاخبار .. هجوم بـ«المولوتوف» على محطة فى الإسكندرية

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت هيئة السكك الحديدية إن عددا من الأشخاص الخارجين على القانون هاجموا مكتب تذاكر محطة المندرة بالإسكندرية، صباح الأربعاء، وألقوا زجاجة مولوتوف عليه دون أسباب واضحة، وفروا هاربين، مشيرة إلى أن مفتش نقل الإسكندرية تلقى بلاغا بالحادث.

وأوضحت نجوى ألبير، المتحدثة باسم هيئة السكة الحديد، أن زجاجة المولوتوف تسببت فى إحداث خسائر بجهاز الكمبيوتر و«جاليش التذاكر» بالمكتب، حيث تم إخماد الحريق الساعة ٥.١٥ صباحا بمعرفة أحد صرافى التذاكر الموجود، مؤكدة أنه لم يتسبب فى أى إصابات.

فى سياق متصل، أكد أحمد إبراهيم، المتحدث الرسمى باسم وزارة النقل، أن رجال المفرقعات والحماية المدنية وهندسة السكة الحديد واصلوا الليل بالنهار من أجل إزالة آثار العمل التخريبى الذى وقع، أمس، على خط القاهرة- السد العالى، فى المسافة بين البليدة ومزغونة بمحافظة المنيا، موضحا أنه لا صحة للأخبار التى نشرتها بعض المواقع الإلكترونية لوقوع حادث سكة حديد عند مركز العياط بالجيزة.

ولفت إبراهيم إلى أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، كان يتابع الحادث منذ وقوعه مع وزير النقل، للاطمئنان على عدم وقوع أى خسائر بشرية، موضحا أن الوزير ناشد المواطنين بالتعاون مع الوزارة فى الإبلاغ عن أى عمل تخريبى وعن المخربين الذين يريدون إيقاف سفينة الوطن التى انطلقت ولن تتوقف كما يريدون إفساد احتفالات الشعب بذكرى ثورة 25 يناير.

وقال المهندس أحمد حامد، رئيس هيئة السكة الحديد، إن الحادث وقع أثناء مرور جرارين استكشافيين وليس لقطار ركاب أو بضائع، وإن رجال الخدمة المدنية عثروا أيضا فى مكان الحادث على قنبلتين لم تنفجرا، مضيفا أن الحادث تسبب فى كسر بقضبان السكة الحديد أدى إلى توقف حركة القطارات على خطوط وجه قبلى، لكن رجال هندسة السكة استطاعوا إعادة تشغيله فى وقت قياسى. كانت هيئة السكك الحديدية أعلنت توقف حركة القطارات بخط سكك حديد القاهرة- السد العالى، عقب تعرض الجرارين 3636/3655 للسقوط فى تمام الساعة العاشرة مساء أمس الأول.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. هجوم بـ«المولوتوف» على محطة فى الإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق