اخر الاخبار .. مسلحون يصيبون أمين شرطة ويستولون على سلاحه الميري بنجع حمادي

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيب أمين شرطة من قوة قسم شرطة نجع حمادي، مساء الأربعاء، بطلقات نارية أطلقها 3 ملثمين، أثناء ذهابه إلى عمله بمركز شرطة نجع حمادي، واستولوا على سلاحه الميري وفروا هاربين في الزراعات المجاورة أمام قرية نجع عمران بدائرة المركز.

كان مدير أمن قنا اللواء صلاح الدين حسان قد تلقي إخطارا بإصابة أمين شرطة من قوة قسم شرطة نجع حمادي يدعي «حمدي عبداللاه عوض»، 32 سنة، مقيم بناحية القناوية بمركز نجع حمادي بطلقات نارية بالساق والحوض إثر تعدي 3 ملثمين عليه، أثناء ذهابه للعمل مستقلا دراجته البخارية، واستولوا على سلاحه الميري وفروا هاربين.

تم نقل المصاب إلى المستشفى، لتلقي العلاج وعمل الفحوصات والأشعة الطبية اللازمة، وانتقلت قوة أمنية مكبرة برئاسة المقدم حمدي أبوالقاسم، وكيل فرع البحث الجنائي بنجع حمادي، إلى مقر الواقعة، للتحدث مع شهود الواقعة للتوصل إلى هوية منفذي الهجوم، وكشف ملابساتها والمتهمين في الواقعة .

تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. مسلحون يصيبون أمين شرطة ويستولون على سلاحه الميري بنجع حمادي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق