اخر الاخبار .. حملات أمنية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كثفت أجهزة الأمن بعدد من المحافظات حملاتها الأمنية المكبرة لضبط الأسلحة النارية غير المرخصة والخارجين على القانون وحائزى المخدرات والمتاجرين فيها والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية، بالإضافة إلى قضايا الإزالات والقضايا التموينية لضبط الأسواق والحملات المرورية لضبط المخالفات ومرتكبيها.

ففى المنيا، شنت أجهزة الأمن حملة أمنية لمواجهة جميع صور الجريمة وضبط مرتكبيها والهاربين من العدالة، بمختلف مراكز المحافظة أسفرت عن ضبط اثنين بأحدى قرى مركز المنيا لاتهامهما في قضية شروع في قتل، حيث تم ضبط انور.خ.أ (28 سنة) حاصل على دبلوم، وسلامة.خ.أ (28 سنة) حاصل على دبلوم مطلوب ضبطهما في قضية شروع في قتل.

وأسفرت الحملة عن ضبط 13 قطعة سلاح و1808 مخالفة مرورية متنوعة و32 دراجة بخارية بدون لوحات وتنفيذ 1250 حكما قضائيا، حيث تم ضبط 13 قطعة سلاح عبارة عن 5 بنادق آلية وخرطوش متعددة الطلقات و8 قطع فرد محلى الصنع و40 طلقة نارية.

كما تم ضبط عزة.أ.م (20 سنة ربة منزل)، وسيد.س.ف (29 سنة عاطل) وبحوزتهما كمية من الأقراص المخدرة للإتجار، وتحرير 225 مخالفة مرافق منها 15 غرامة فورية، و22 محضر إشغال طريق، و102 إزالة إدارية فورية، وإعدام 84 كلبا ضالا، ومحل بدون ترخيص ومحضر بيئة.

وأسفرت مجهودات الحملة عن تحرير 1808 مخالفات مرورية متنوعة وضبط 32 دراجة بخارية بدون لوحات، وسائق مخمور من بين 20 سائقا تم توقيع الكشف الطبى عليهم، وتنفيذ 1250 حكما قضائيا منهم 7 قضايا جنايات و813 حبسا جزئيا و169 حبسا مستأنفا و217 غرامة جزئية و10 غرامات مستأنفة و24 مخالفة.

كما تم ضبط 53 قضية تموينية متنوعة وكمية كبيرة من ملح الطعام الفاسد وغير الصالح للاستهلاك الآدمى قبل بيعها للمواطنين داخل مصنع لتصنيع الملح بدون ترخيص، حيث تم ضبط فرج.م.ع (47 سنة) صاحب مصنع لتعبئة ملح الطعام بدون ترخيص لإدارته مصنعًا لتعبئة الملح بدون ترخيص وتقليد علامات تجارية وضبط 5 أطنان و300 كيلو جرام ملح طعام مجهول المصدر وغير صالح للاستهلاك و1500 كيلو جرام أكياس معدة للتعبئة.

وتم ضبط 53 قضية تموينية تنوعت ما بين لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وعدم الإعلان عن الأسعار وعدم حمل شهادة صحية وعدم الإلتزام بمواعيد التشغيل وعدم مزاولة النشاط التموينى وإدارة محل بدون ترخيص وعدم نظافة أدوات العجين وعرض لحوم مذبوحة خارج المجازر وسلع غذائية غير صالحة ومجهولة المصدر وتجميع إسطوانات بوتاجاز.

فيما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص من رفع وإزالة 61 طن من القمامة والأتربة ومخلفات حفر أعمال توصيل الغاز الطبيعي للمنازل.

وفى بورسعيد، تمكن ضباط مباحث قسم الشرق من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقه الدراجات البخارية، حيث تم ضبط عدد من الاشقياء كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة الدراجات البخارية بنطاق مدينة بورسعيد وهم: كريم عبدالغنى وشهرته (كريم كلابو) من ذوى المعلومات الجنائية، ومحمد حسام من ذوى المعلومات الجنائية، وابراهيم عصام عاطل، واعترفوا أنهم وراء ارتكاب 10 وقائع سرقة دراجات بخارية بنطاق مدينة بورسعيد، وأرشدوا عن مكان المسروقات.

وفى الدقهلية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة بنطاق المحافظة، حيث تم ضبط السيد محمد السيد البدوي، ومحمود الشحات عبدالرازق عجيلة لقيامهما بالإتجار بالمواد المخدرة وتوزيعها على تجار الجملة وبحوزتهما اسطوانة لمخدر الهيروين تزن نصف كيلو وبندقية آلية و10 طلقات من ذات العيار ومبلغ مالي وسيارة ملاكي و2 ميزان حساس الكتروني و2 هاتف محمول ومجموعه من الاقراص المخدرة ومجموعه من الأوراق واللاصق لتجهيز لفافات الهيروين.

وفى المنيا، قررت نيابة بنى مزار حبس 3 أشخاص من عناصر تنظيم الإخوان، 15 يومًا بعد ضبطهم وبحوزتهم منشورات للتحريض على التظاهر في 25 يناير الحالي.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا قد تلقى اخطارا بورود معلومات اكدتها التحريات بقيام مجموعة من عناصر تنظيم جماعة الإخوان، بتحريض المواطنين على التظاهر في يوم 25 من شهر يناير الحالي، تم تشكيل قوة أمنية مكبرة تمكنت من ضبط مجدي نور الدين محمد محمدين (54 سنة ـ موظف بسنترال بنى مزار) ومحمد جمعة عبدالعظيم محمد عويس (40 سنة ـ موظف بمكتب بريد جامعة المنيا) ورضا توفيق عيسى مصطفى (55 سنة ـ سباك) جميعهم يقيمون بمدينة بنى مزار وبحوزتهم منشورات تحريضية للخروج للتظاهر في ذكرى ثورة يناير.

ووجهت إليهم النيابة اتهامات بالتحريض على التظاهر ونشر الفوضى وقررت حبسهم 15 يوما.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حملات أمنية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق