اخر الاخبار .. «شرطة السياحة»: تكثيف الحراسة حول المنشآت على مستوى الجمهورية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد اللواء أحمد مصطفى شاهين مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار لقاء مع عدد من الضباط والأفراد من قوة الإدارة بالمنطقة المركزية والمناطق الجغرافية.

وقال «شاهين»، خلال اللقاء، أن الأداء الأمني الأمثل الذي كانت عليه القوات حال التعامل مع الأحداث الأمنية الأخيرة يعد ثمرة ونتاج التدريب الجيد، مطالبًا الأفراد بالاستمرار على ذلك النهج لتحقيق أكبر استفادة ممكنة منه، وذلك من خلال التزام كافة القوات بالبرامج التدريبية المنفذة بالتنسيق مع المعاهد التدريبية، لاتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة لتشديد الحراسات حول المنشآت الشرطية والأثرية والسياحية المختلفة على مستوى الجمهورية ومداومة المرور على الخدمات التأمينية المعينة لتأمينها.

ويأتي ذلك في إطار تحقيق التواصل المباشر مع كافة القوات لإيضاح الرؤى الأمنية لوزارة الداخلية وسبل تحقيقها وضرورة الالتزام بها، مع تعظيم الإيجابيات والحفاظ على المكتسبات الأمنية التي حققتها الوزارة في الآونة الأخيرة، وضرورة العمل على تطوير مستوى الأداء الأمني بما يتلائم مع متطلبات المرحلة الحالية.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. «شرطة السياحة»: تكثيف الحراسة حول المنشآت على مستوى الجمهورية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق