اخر الاخبار .. شاهد بـ«أجناد مصر»: الجزء الأمامي من سيارة العميد أحمد زكي دُمر بالكامل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استأنفت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار معتز خفاجى، الخميس، سماع شهود الإثبات في جلسة محاكمة المتهمين في قضية «تنظيم أجناد مصر».

واستمعت المحكمة إلى أقوال شاهد الإثبات، رأفت عبدالهادي، نائب مأمور قسم شرطة ثان أكتوبر، الذي أدلي للمحكمة بمعلوماته حول واقعة مقتل العميد أحمد زكي، مؤكدًا أنه سمع صوت انفجار أثناء تواجده في القسم وعقب ذلك اصطحب قوة وتوجه إلى مكان الانفجار، مضيفًا أنه علم من النجدة أثناء ذهابه إلى أن الانفجار استهدف سيارة العميد أحمد زكي.

وشدد الشاهد أنه عقب وصوله لمكان الواقعة وجد الأهالي قد نقلوا العميد زكي إلى المستشفى وأن الجزء الأمامي من السيارة التي كان يستقلها دمر بالكامل.

وكانت محكمة الاستئناف، برئاسة المستشار أيمن عباس، قد حددت جلسة 25 يوليو الماضي كأولى جلسات استئناف محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«تنظيم أجناد مصر»، بعد أن رفضت طلب رد المحكمة المُقَدَّم من دفاع المتهم «بلال.إ.ص»، مع 12 آخرين بالتسبب في مقتل 3 ضباط و3 أفراد شرطة والشروع في قتل أكثر من 100 ضابط واستهداف المنشآت الشرطية وكمائن الأمن.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. شاهد بـ«أجناد مصر»: الجزء الأمامي من سيارة العميد أحمد زكي دُمر بالكامل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق