عاجل

اخر الاخبار .. أمن البحيرة ينجح في ضبط شخصين متهمين لقيامهما بسرقة السيارات بالإكراه

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة عقب تبادل إطلاق الأعيرة النارية من ضبط شخصين لقيامهما بارتكاب وقائع سرقات السيارات بالإكراه.

وكانت معلومات قد وردت لضباط وحدة مباحث مركز شرطة أبوالمطامير أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام كلا من المدعو «إبراهيم.ع.إ» 36سنة سبق اتهامه في25 قضية (سرقة، تبديد، مقاومة سلطات) مطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتي سرقة بالإكراه ومطلوب للتنفيذ عليه في قضيتى سرقة وهارب من المراقبة في قضية سرقة بالإكراه، والمدعو «محمود س.م» 33سنة مطلوب ضبطه في قضية مقاومة سلطات وإطلاق أعيرة نارية ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في قضية كسر مراقبة وقضية سرقة والهارب من المراقبة في قضية سرقة بالإكراه بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم إعداد مأمورية لضبطهما بمحل سكنهما وحال اقتراب القوات منهما قام الأول بمبادرتها بإطلاق الأعيرة النارية، فقامت القوات على الفور بالتعامل مع مصدر الإطلاق وتم السيطرة على الموقف وتمكنت من ضبط المتهمين الإثنين وبحوزتهما بندقية آلية و15 طلقة نارية من ذات العيار و8 فوارغ من ذات العيار والسيارة رقم (ط ط 4153)، وعثر بداخلها على 38 طلقة نارية.

وتبين إصابة الأول بطلق نارى بالقدم وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، وبالكشف عن السيارة المضبوطة تبين أنها مبلغ بسرقتها بمديرية أمن الإسكندرية، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. أمن البحيرة ينجح في ضبط شخصين متهمين لقيامهما بسرقة السيارات بالإكراه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق