اخر الاخبار .. تنفيذ قرارات إزالة لـــ 10 حالات تعدي على منافع الري بالشرقية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الخميس، أنها شنت بالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات المائية مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن، حملة مكبرة لإزالة التعديات على منافع الري والصرف في إطار أحكام القانون رقم 12 لسنة 1984 أسفرت جهودها عن إزالة 10 حالات تعدي على منافع الري والصرف بدائرة مركز ومدينة الحسينية بالإضافة إلى تحرير 12 محضر توصيل مواسير الصرف الصحي في المياه العذبة وتحررت المحاضر اللازمة نحو المخالفين للعرض على النيابة العامة.

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد بشن حملة مكبرة لإزالة التعديات على منافع الري والصرف والتى أسفرت جهودها عن إزالة 10 حالات تعدي على منافع الري والصرف بدائرة مركز ومدينة الحسينية بالإضافة إلى تحرير 12 محضر توصيل مواسير الصرف الصحي في المياه العذبة وتحررت المحاضر اللازمة نحو المخالفين للعرض على النيابة العامة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تنفيذ قرارات إزالة لـــ 10 حالات تعدي على منافع الري بالشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق