عاجل

اخر الاخبار .. محافظ المنيا يحيل طبيب للنيابة على خلفية بتر ذراع طفل

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، إحالة طبيب يدعي«أ.م» للنيابة العامة للتحقيق معه، بعد ثبوت تورطه في الإهمال غير المبرر، الذي أدي إلى إصابة طفل دخل قسم العظام بمستشفي سمالوط العام، الكائنة بقرية «قلوصنا» بغرغرينة، نتج عنها بتر ذراعه الأيمن.

كان المحافظ تلقى شكوى من أسرة الطفل «ريمون بباوى»، 5 سنوات، مقيم بقرية الفاروقية بسمالوط، تفيد تسبب طبيب بمستشفي سمالوط العام في بتر ذراعه بعد إصابته بغرغرينة نتيجة إهمال طبي، فاتخذ المحافظ القرار السابق.

وقال مينا إسحاق «عم الطفل»، إن ريمون، نجل شقيقي تعرض لإصابة في ذراعه أثناء اللعب أمام المنزل، فحملته أمه وتوجهت لمستشفي سمالوط العام بقرية «قلوصنا» وكان ينزف دمًا من ذراعه، وبعد عمل الإشعات تم التوجه به لقسم العظام، وكان الطبيب المتواجد هو الطبيب «أ.م» وقال للممرضات حضروا الجبس، دون العرض على طبيب أوعية دموية.

وأضاف عم الطفل أنه بعد التجبيس بدأت تخرج رائحة كريهة من ذراع الطفل، فعدنا للمستشفى في اليوم التالي، وكانت هناك الممرضات اللاتي حضرن التجبيس فأخبرن الطبيب المعالج، فقال لهن فكوا الجبس، وانتظرنا عدة ساعات ثم توجهنا للمستشفي الجامعي، وهناك أخبرونا أنه لا مفر من بتر ذراع الطفل.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. محافظ المنيا يحيل طبيب للنيابة على خلفية بتر ذراع طفل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق