عاجل

اخر الاخبار .. القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات ببنى سويف

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية ببنى سويف، من القبض على أخطر تشكيل عصابى يضم 5 متهمين تخصص في سرقة السيارات بالإكراه تحت تهديد السلاح. من بينهم متهم محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية عسكرية

البداية عندما تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بنى سويف، إخطارا من اللواء ممدوح أبوزيد ،مدير المباحث الجنائية، بورود 5 بلاغات سرقة بالاكراه لسيارات نقل وربع نقل على الطرق الصحراوية تحت تهديد السلاح والاستيلاء على مبالغ مالية وهواتف محمولة من قائديها.

وتبين أن البلاغ الاول للمواطن رامى السيد فؤاد تم سرقة سيارته نقل الفيوم رقم 25495، وبلاغ آخر من المواطن محمد سعيد على، بسرقة سيارته رقم 4879ف.ج.د.مصر ربع نقل دبابة حمراء اللون، وبلاغ من المواطن عبدالنبى عويس رمضان، بسرقة سيارته جامبو رقم 2561 و.س.ج، وسرقة السيارة رقم 68702 نقل غربية ملك شعبان عبدالحميد، وبلاغ اخر من الحسينى احمد كامل بالشروع في سرقة سيارته رقم 1478 ع.ر.ب.، واستيلائهم على مبلغ 2000 جنيها، وهاتف محمول.

تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد خالد عبدالسلام، رئيس البحث الجنائى، ضم المقدم محمود الشريف، رئيس مباحث الواسطى، وقوات قتالية، توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابى تخصص في سرقة السيارات بالإكراه يضم كل من المتهم عوض .م.ن.، 25 سنة، مقيم عزبة نايف كفر بنى عتمان، مركز الواسطى، ومحمد .ن.خ.، 29 سنة، مقيم عزبة أبوطالب، أبويط، مركز الواسطى، والسابق اتهامه في 3 قضايا، ومحمود .ش.ع.، 31 سنة، حداد، والسابق اتهامه في 10 قضايا سرقة بالاكراه، وسلاح وحريق مركز الواسطى، ومسجل شقى خطرفئة «أ» ومحكوم عليه بالسجن المؤبد في القضية رقم 177 جنايات غرب القاهرة العسكرية لسنة 2015، وعلاء .م.م.،25 سنة، عامل ومحمد .ا.ع.ع، 35 سنة، فلاح مقيم الحومة.

وأشارت تحريات فريق البحث، إلى أن المتهمين كونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم بزعامة الأول تخصص في سرقة السيارات كرها عن قائديها، وأعدوا لذلك من الأدوات اللازمة لتنفيذ مخططهم الإجرامى، حيث أعد الأول بندقية آلية والمتهم الثانى بندقية خرطوش تركي.


تمكن فريق البحث من ضبطهم جميعاً بحوزة الأول بندقية آلية ومعه 3 خزائن و11 طلقة بحوزة الثانى بندقية خرطوش ،بمناقشتهم بما أسفرت عنه التحريات أقروا بصحتها، ومعهم الأسلحة النارية والذخائر بقصد استخدامها في ارتكاب وقائعهم، كما أقروا بارتكاب واقعات سرقات المبلغ عنها تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات ببنى سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق