اخر الاخبار .. ضبط 3 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة في شمال سيناء

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة شمال سيناء 3 أشخاص وبحوزتهم مواد مخدرة، وذلك في إطار الحملات الأمنية التي تشنها الأجهزة المختلفة بمديرية أمن المحافظة، وتمت إحالتهم إلى جهات التحقيق المعنية لاستكمال الإجراءات القانونية.

وصرح مصدر أمنى بأنه في مجال ضبط قضايا المخدرات، ضبط «حسام أ. م. ط. ح»، 22 عاما، طالب ومقيم في محافظة الجيزة، حيث كان بحوزته 3 قطع صغيرة الحجم داكنة اللون تشبه مادة الحشيش تزن حوالى 5 جرامات، وكذا عدد سيجارتين ملفوفتين بخليط من التبغ وذات المادة المخدرة.

كما ضبط المدعو «طاهر أ. م. أ»، 24 عاما، المقيم في محافظة الدقهلية، والمدعوة «سناور م. أ. م»، 23 عاما، مقيمة في محافظة الدقهلية، حيث كان بحوزتهما لفافة أسطوانية كبيرة الحجم تحتوى على كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالي 3 كيلو جرامات.

وتم التحفظ على الأشخاص الثلاثة والمضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة، وإحالتهم إلى الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات القانونية.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط 3 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة في شمال سيناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق