اخر الاخبار .. حبس ضابط سابق 4 أيام لاتهامه بـ«التشهير» برئيس نيابة دسوق على «فيس بوك»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة كفر الشيخ، الاثنين، بحبس ضابط شرطة سابق، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بـ«التشهير» برئيس نيابة دسوق من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

واتهمت النيابة السابق الضابط بـ«إثارة الزعزعة والتشكيك في النيابة العامة» بإدعائه كذبًا على رئيس النيابة باتهامات باطلة، بحسب اتهامات النيابة. وانكر المتهم هذه الاتهامات خلال الحقيق، إلا أن تحريات الأمن الوطني اثبتت صحة الواقعة.

كما أمرت النيابة أيضا بضبط وإحضار متهم آخر في نفس الواقعة لمواجهته باتهامات بحقه.

كانت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، قد ألقت القبض على ضابط شرطة سابق لاتهامه بترويج شائعة القبض على رئيس نيابة دسوق برشوة مالية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». وقد تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق تحت إشراف المستشار أحمد شطا، رئيس النيابة الكلية بكفرالشيخ.

وكشفت المعلومات الأمنية أن المتهم، الذي قام بترويج هذه الشائعة الكاذبة والمغرضة، يبلغ 50 عامًا، وكان يعمل ضابط شرطة سابق، وتم إحالته للاحتياط عام 2001.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس ضابط سابق 4 أيام لاتهامه بـ«التشهير» برئيس نيابة دسوق على «فيس بوك» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق