عاجل

اخر الاخبار .. وفاة سيدة أثناء عملية «تدبيس معدة» بالدقهلية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توفيت سيدة داخل أحد المستشفيات الخاصة بمدينة ميت غمر، أثناء إجرائها جراحة تجميل «تدبيس معدة» للتخسيس واتهم زوجها طبيب التجميل الذي أجرى الجراحة وإخصائي التخدير بالإهمال والتسبب في وفاتها.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش رئيس المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمأكور قسم ميت غمر من «حمادة. م» يتهم فيه الدكتور «محمد. ع. م» أستاذ مساعد جراحة التجميل، والدكتور «محمد. م. ا» أخصائى التخدير بالإهمال الطبى مما تسبب في وفاة زوجته اثناء اجراء عملية جراحية «تدبيس معدة» لها .

وباستدعاء المتهمين أنكرا ما نسب إليهما من زوج الضحية وأكدا أنه عقب خروجها من غرفة العمليات تحسنت حالتها ثم شعرت بعدها بضيق في التنفس وفارقت الحياة .

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 3138 لسنة 2017 إداري قسم ميت غمر، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثمان المتوفاة وبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها مع مراعاة مدة الحجز القانونية للمشكو في حقهما وطلب الأوراق العلاجية والتحاليل الطبية الخاصة بالمتوفاة .

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. وفاة سيدة أثناء عملية «تدبيس معدة» بالدقهلية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق