اخر الاخبار .. وفاة سائق أثناء قيادة سيارة نقل على «صحراوي المنيا»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تُوفي سائق سيارة نقل موبيليات بشكل مفاجئ أثناء مروره بمحافظة المنيا، ضمن رحلته للصعيد قادمًا من محافظة دمياط، وأرجعت «الصحة» سبب الوفاة إلى علل مرضية سابقة لدى المتوفى.

وكان اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من العميد الدكتور منتصر عويضة، مدير قطاع البحث الجنائي، بوفاة «سلامة. ن. ش»، 40 سنة، من أسيوط، يعمل سائق سيارة نقل بشركة موبيليات بالمنطقة الصناعية بأسيوط، أثناء العودة من دمياط إلى أسيوط، عقب مروره بكافيتريا.

وبادر «تباع السيارة» بطلب «الإسعاف»، التي نقلت الجثة إلى مشرحة مستشفي المنيا العام، وانتدبت النيابة العامة الدكتور هاني إسحق شحاتة، مفتش صحة المنيا، لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، والذي أثبت في تقريره أن الوفاة طبيعية بسبب فشل حاد بعضلة القلب، نتيجة تاريخ مرضي سابق بجلطات بالشرايين التاجية للقلب وتركيب 3 دعامات علاجية، وذلك بعد مراجعة التاريخ المرضي للسائق المتوفى مع «التباع» والأهلية.

وتم إيداع الجثة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. وفاة سائق أثناء قيادة سيارة نقل على «صحراوي المنيا» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق