اخر الاخبار .. تجديد حبس ضابط سابق وطبيب وإداريين في وفاة نزيل بمصحة لعلاج الإدمان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جدّد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الهرم في الجيزة، الخميس، حبس ضابط شرطة سابق، وإخصائي تأهيل علاج إدمان، وإداريين، 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة «القتل العمد لأحد نزلاء دار الحرية لعلاج الإدمان، بمنطقة حدائق الأهرام».

وأمرت نيابة الهرم بإخلاء سبيل «طباخين» بالدار، بكفالة 5 آلاف جنيه لكل منهما، بتهمة العمل بمصحة غير مرخصة.

ونسبت تحقيقات النيابة إلى المتهمين المحبوسين الإدلاء باعترافات تفصيلية على الدكتور إيهاب الخراط، صاحب الدار، بامتلاكه مصحة علاج الإدمان، وتنصلوا من الاتهام المنسوب إليهم، ومعرفتهم بوفاة أحد النزلاء أثناء علاجه.

واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي حول سبب وفاة أحد النزلاء، ونتيجة تحليل عينة من دمائه لتحديد تعاطيه مواد مخدرة من عدمه.

وذكر مصدر قضائي أن ضابط الشرطة المتهم تم فصله من الخدمة لسوء سلوكه، وطلبت النيابة تحريات تكميلية عما تردد في جذبه لمدمنين إلى مصحة علاج الإدمان، وإنهاء خدمته العمل لتعاطيه مواد مخدرة.

يذكر أن المصحة، محل الواقعة، مملوكة للدكتور إيهاب الخراط، طبيب الأمراض النفسية والعصبية، والبرلماني السابق عن حزب المصري الديمقراطي.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تجديد حبس ضابط سابق وطبيب وإداريين في وفاة نزيل بمصحة لعلاج الإدمان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق