اخر الاخبار .. ضبط 3 هاربين من حكم بالإعدام و14 مسجل خطر في حمله بالقليوبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجحت مباحث القليوبية في القبض على 3 عاطلين هاربين من حكم بالإعدام في قضايا قتل ومخدرات وسرقه بالإكراه، خلال حمله مكبرة شنتها الأجهزة الأمنية في القناطر الخيرية وشبين القناطر وشبرا الخيمة، كما تمكنت الحملة من القبض على 14 مسجل خطر بحوزتهم كميات مختلفة من المخدرات، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق.

كانت تعليمات اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير الأمن للعميد حسام الحسيني رئيس مباحث المديرية تقضي بتكثيف التواجد الأمني والحملات الأمنية لضبط الخارجين على القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام، فقامت حمله مكبرة أشرف عليها اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي واستهدفت الحملة مدن القناطر الخيرية وشبين القناطر وشبرا الخيمة، وأسفرت الحملة عن ضبط «عيسى س ع»، عاطل، هارب من حكم بالمؤبد في قضية قتل، و«فتوح ح ا»، هارب من مؤبد في قضية مخدرات، و«محمد ش ع»، هارب من مؤبد في قضية سرقه بالإكراه، كما تمكنت الحملة من ضبط 14 مسجل خطر وتاجر مخدرات، وبلغت جملة المخدرات المضبوطة 2 كيلو بانجو و400 جرام هيروين و4 طرب حشيش، كما تم ضبط 6 قطع سلاح أبيض وفرد خرطوش وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط 3 هاربين من حكم بالإعدام و14 مسجل خطر في حمله بالقليوبية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق