عاجل

اخر الاخبار .. القبض على عاطل أصاب فنى وشقيقته في مشاجرة بالمنوفية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت وحدة مباحث مركز بركة السبع بمديرية أمن المنوفية، من القبض على المتهم الهارب من مشاجرة وإحداث إصابات بآخرين.

وتلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا من رئيس مباحث مركز بركة السبع، يفيد بالقبض على «ن. ج. ع. ف» 21 سنة، عاطل ومقيم بذات الناحية وبحوزته سلاح أبيض مطواة المستخدم في الواقعة وبمواجهته اعترف بالاشتراك في ارتكاب الواقعة.

كانت قرية هورين التابعة لمركز بركة السبع قد شهدت وقوع مشاجرة ومصابين، وتحرر المحضر رقم 15390 جنح مركز بركه السبع، وبالفحص تبين أن طرفى المشاجرة كل من «و. ا. ا» 36 سنة، فنى مصابًا بجرح نافذ ونزيف بالصدر، وشقيقه «ت. ا. ا. ف، 38 سنة، موظف، طرف اول، و» ص. أ. م. ا «30 سنة، عامل وزوجته» س. ج. ع. ف«26 سنه، موظفة مصابة بجرح بإبهام اليد اليمنى، وجميعهم مقيمين دائرة المركز، وبسؤال الطرفان اتهم كل منهما الأخر بالتعدى عليه بالضرب وإحداث ما به من إصابات لخلافات بسبب الجيرة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 41 أحوال مركز بركة السبع، وبالعرض على النيابة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها ودور كل من المتهم «ج. ع. ف» في واقعة التعدى على الأول مع مراعاة مدة الحجز القانونية للمتهم، وقيد حرز السلاح الأبيض برقم أشياء وعرضه على قسم الأدلة الجنائية لفحصه.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. القبض على عاطل أصاب فنى وشقيقته في مشاجرة بالمنوفية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق