عاجل

اخر الاخبار .. القبض على سائق إسعاف بتهمة تهريب 12 كيلو بانجو خلال نقل مريضة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

‏تمكنت مباحث قسم ‏ثالث بالإسماعيلية من ضبط كمية من نبات البانجو المخدر بحوزة سائق سيارة إسعاف داخل المستشفى العام بالإسماعيلية بعد أن تمكن من تهريب كمية البانجو المخدر داخل سيارة الإسعاف من شرق قناة السويس مقابل الحصول على مبلغ مالي، ‏أثناء القيام بنقل إحدى الحالات المرضية من مدينة القنطرة شرق إلى المستشفى العام بالإسماعيلية.

‏تلقى اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء محمد فهمي، مساعده للأمن العام، يفيد بتمكن المقدم محمد سليمان، رئيس مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، من ضبط أحد سائقي سيارات الإسعاف بمحافظة الإسماعيلية وبحوزته‏ كمية من نبات البانجو المخدر داخل أكياس بلاستيكية سوداء اللون أثناء محاولته الخروج من الباب الرئيسي لمستشفى الإسماعيلية العام، حيث أشارت المعلومات إلى أن السائق يدعي «ع. س.»، سائق بهيئة الإسعاف المصرية بنقطة إسعاف القنطرة شرق، حاول بعد قيامه بتوصيل ‏إحدى الحالات المرضية إلى مستشفى الإسماعيلية العام، قادمًا من القنطرة شرق، الخروج من باب المستشفى بحوزته أكياس بلاستيكية وبسؤاله عن الأكياس رفض الإفصاح عما بداخلها وبتفتيشها تمكن ‏المقدم محمد سليمان، رئيس مباحث قسم ثالث الإسماعيلية من ضبط كميات كبيرة من نبات البانجو المخدر زنة 12 كيلو جرام.

وأشارت مديرية الأمن إلى أن «السائق اعترف بأنه أحضر ‏المخدرات من القنطرة شرق لتسليمها إلى أحد الأشخاص في مدينة الأسماء عليا مقابل حصوله على مبلغ مالي نظير نقل المخدرات من شرق القناة إلى مدينة الإسماعيلية مع إحدى الحالات المرضية المتجهة إلى مستشفى الإسماعيلية العام».

‏تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار المستشار محمد النحاس، رئيس نيابات ثان وثالث الإسماعيلية ليتولى التحقيق مع المتهم.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. القبض على سائق إسعاف بتهمة تهريب 12 كيلو بانجو خلال نقل مريضة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق