اخر الاخبار .. ضبط هارب من حكم بالسجن المؤبد و3 بنادق في حملة أمنية بقنا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، مساء الجمعة، من ضبط هارب من حكم بالسجن المؤبد و3 متهمين بحوزتهم بندقيتان آليتان وبندقية إسرائيلية وضبط صاحب محل جمعيتي وبحوزته كمية الشاي ومعجون البسبوسة مجهول المصدر وبدون فواتير.

كان مدير أمن قنا اللواء علاء محمود العياط، قد تلقي إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي اللواء أشرف رياض بضبط المدعو صابر محمد عبدالوهاب، مقيم بمحافظة أسوان ومحكوم عليه في الجناية رقم 4654 لسنة 2015 (مخدرات) والمحكوم عليه فيها بالسجن المؤبد، وضبط عبدالناصر عباس جعفر، 20 عاما، وبحوزته بندقية إسرائيلي تحمل أرقام 58031584، وأدهم عبدالله عبدالستار كامل، 20 عاما، ومحمد موافي عبدالموجود، 51 عاما، وبحوزة كل منهما بندقية آلية وعدد من الطلقات.

في سياق آخر، تمكن ضباط مباحث التموين من ضبط صاحب محل جمعيتي بمركز فرشوط ويدعي عاطف صلاح سليم محمد «40 عاما» وبحوزته 400 كيلو جراما من الشاي و120 كيلو جراما من معجون البسبوسة مجهول المصدر وبدون فواتير قبل طرحها في الأسواق، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المتهمين وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط هارب من حكم بالسجن المؤبد و3 بنادق في حملة أمنية بقنا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق