عاجل

اخر الاخبار .. خفير يطلق الرصاص على زميله ببنها للخلاف على حراسة قطعة أرض

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلق خفير خصوص الرصاص على زميله بسبب الخلاف على حراسة قطعة أرض بمنطقة كفر سعد ببنها، حيث نشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بإطلاق عدة رصاصات من طبنجة بحوزته أصابت المجني عليه، وتم نقله إلى المستشفى وألقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

كان المقدم محمد سعيد، رئيس مباحث مركز بنها، تلقى إشارة من مستشفى بنها الجامعي بوصول حسانين محمد على حسانين «32 سنة – خفير خصوصي» مصاب بطلق ناري أخطر اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير الأمن، فانتقل العميد حسام الحسيني رئيس مباحث المديرية وبسؤال المصاب قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين المدعو «هاني س- 43 سنة» خفير خصوصي بسبب خلافات بينهما على أولوية حراسة قطعة أرض زراعية مقام عليها مبان مخالفة بناحية كفر سعد – دائرة مركز بنها، وتطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري «طبنجة» كانت بحوزته محدثًا إصابته، وفر هاربًا.

وتمكن المقدم أحمد الخولي، رئيس فرع البحث الجنائي، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. خفير يطلق الرصاص على زميله ببنها للخلاف على حراسة قطعة أرض .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق