اخر الاخبار .. تأجيل محاكمة المتهمين بـ«حيازة مفرقعات بالعجوزة» إلى 26 أكتوبر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في أكاديمية الشرطة، الإثنين، جلسات محاكمة المتهمين بـ«حيازة مفرقعات بالعجوزة» لجلسة 26 أكتوبر المقبل لعدم حضور دفاع أحد المتهمين.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار شعبان الشامي وعضوية المستشارين محمد كامل عبدالستار وأسامة عبدالظاهر، وأمانة سر أيمن القاضي وأحمد رضا، وتبين غياب دفاع المتهم الثاني.

كانت النيابة أحالت متهمين للمحاكمة في 12 نوفمبر 2014 بدائرة قسم العجوزة محافظة الجيزة، بعدما قاما بإحراز وحيازة وآخر متوفى مواد مفرقعات، حيث أسندت للمتهم الأول وآخر متوفى استخدام المفرقعات محل الاتهام السابق بغرض ارتكاب وتخريب مبان ومنشآت معدة للمصالح العامة والتي من شأنها تعريض حياه الناس للخطر.

كما أسندت كذلك اتهام الشروع في قتل المجني عليهم أحمد محمد رزق ووليد صبحي شوقي وإسماعيل رمضان إسماعيل ووليد رجب، وكان ذلك مع سبق الإصرار والترصد بأن أعدا النية وعقدا العزم على إزهاق أرواحهم، وأعدوا لذلك الغرض عبوات ناسفة وتوجهوا للمكان الذي أيقنوه سلفا تواجدهم فيه إلا أن أثر جريمتهم قد وقف لسبب لا دخل لإرادتهم فيه، وهو انفجار العبوات قبيل إلقائها على المجني عليهم.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تأجيل محاكمة المتهمين بـ«حيازة مفرقعات بالعجوزة» إلى 26 أكتوبر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق