اخر الاخبار .. السيطرة على حريق محدود بمحلج للأقطان بسوهاج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت اليوم قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على حريق محدود نشب في محلج للأقطان بدائرة مركز طهطا دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية .

تلقى اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج، إخطارا من عمليات شرطة النجدة بنشوب حريق بجوار المحلج الشرقي للأقطان التابع لشركة الدلتا لحليج الأقطان بدائرة مركز طهطا، فانتقل اللواء خالد الشاذلي مدير المباحث الجنائية والعميد علاء الدين السعيد مدير إدارة الحماية المدنية وقوات الحماية المدنية، وتبين من المعاينة والفحص اشتعال النيران بكمية من المخلفات بجوار سور المحلج من الداخل، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات أو تلفيات.

وأرجعت بهيجه محمود «50 سنة- مديرة المحلج»، سبب الحريق إلى إلقاء أحد المارة عقب سيجارة مشتعل عن طريق الخطأ، وتم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3758 إداري مركز شرطة طهطا وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. السيطرة على حريق محدود بمحلج للأقطان بسوهاج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق