اخر الاخبار .. الجار فوجىء بشخص يسقط من السقف.. مصرع هارب من 14 قضية في بني سويف

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقى سائق محكوم عليه في 14 قضية، مصرعه، في بنى سويف، إثر قفزه من الطابق الثالث إلى سطح الطابق الثانى المجاور لمسكنه فانهار به وسقط أرضا، أثناء محاولته الهروب من قوات الشرطة.

وتلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بنى سويف، الأHمن تلقى إخطارا من اللواء ممدوح أبوزيد، مدير البحث الجنائى، يفيد بأنه أثناء قيام النقيب أحمد عزت، بقسم تنفيذ الأحكام بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة الفشن، بحملة لضبط المحكوم عليهم وأثناء ضبط «سرور. ع. س»، 50 سنة، سائق، والمحكوم عليه في 3 قضايا جنح مستأنف و11 قضية حكم جزئى، قفز من الطابق الثالث من مسكنه إلى أعلى سطح الطابق الثانى للمسكن المجاور فأنهار به وسقط أرضا وتمكنت قوات الشرطة من القبض عليه، ونقله لمستشفى الفشن المركزى.

وتبين إصابته بكسر بقاع الجمجمة ونزيف في المخ، وتوفى متأثرا بإصابته، وتبين من التحريات التي قادها العميد خالد عبدالسلام، رئيس البحث الجنائى، بأن مالك المنزل المجاور للمحكوم عليه أثناء تواجده بمنزله فوجىء بسقوط المتهم نتيجة قفزه من أعلى السطح المسقوف بالأخشاب، وتم تحرير محضرا بالواقعة وأمر المستشار عماد على، المحامى العام لنيابات بنى سويف، التصريح بدفن الجثمان.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. الجار فوجىء بشخص يسقط من السقف.. مصرع هارب من 14 قضية في بني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق