اخر الاخبار .. القبض على المتهم بسرقة فيلا الفريق مجدي حتاتة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت قوات الأمن بقسم شرطة منشأة القناطر بالجيزة، الخميس، القبض على متهم بسرقة فيلا بقرية «سمرقند»، المجاورة لفيلا الفريق مجدي حتاتة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق.

كانت مباحث الجيزة، تلقت بلاغا، من الفريق مجدي حتاتة يفيد بقيام مجهولين بسرقة فيلا مجاورة له، وأنهم حالوا سرقة فيلته، ولكن كلاب الحراسة ومنعتهم، مؤكدًا أن هؤلاء الجناة وراء عملية سرقة فيلته العام الماضي.

أكدت التحريات، تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، صحة الواقعة، وتمكن فريق البحث من تحديد هوية المتهمين، وتبين أن 5 متهمين، وراء ارتكاب واقعة السرقة.

وبتقنين الاجراءت، تم القبض على أحد المتهمين، في كمين أمني يدعي «سيد .ش»، 35 سنة، نقاش، وبمواجهته اعترف لضباط قسم شرطة منشاة بواقعة السرقة، بالاشتراك مع 4 آخرين.

وقال المتهم في المحضر إنه على علاقة بالحارس المكلف بحراسة الفيلا المجاورة لفيلا «حتاتة»، وحصل منه على معلومات بكافة تحركات مالك الفيلا، وأنه استغل عدم تواجده، واستعان بـ4 آخرين من أصدقائه، وقام بسرقتها.

وضعت مباحث الجيزة، عدة أكمنة أمنية لضبط باقي المتهمين، بعد أن حدد أسمائهم وأماكنهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. القبض على المتهم بسرقة فيلا الفريق مجدي حتاتة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق