اخر الاخبار .. «نيابة العياط» تتسلم تقرير حادث القطار من السكة الحديد

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهت هيئة السكة الحديد من تقريرها، الذي وضعته بشأن حادث «قطار العياط»، وسلمته فور الانتهاء منه إلى نيابة العياط، وشمل التقرير الإصلاحات التي نفذتها الشركة في شريط السكة الحديد خط «أسوان القاهرة»، بمنطقة قرية أبونجم بالعياط، وهو نفس المكان الذي تعرض لقطع في شريط السكة الحديد، وأن القطع جاء نتيجة انفجار عبوة ناسفة وضعها مجهولون على شريط القطارات.

وجاء في التقرير أن اللجنة الهندسية انتهت من إصلاح شريط السكة الحديد، وإعادة حركة السير إلى طبيعتها وانتظمت حركة القطارات في الطريق المتجه من أسوان إلى القاهرة صباح يوم الواقعة التي تهشمت فيه أجزاء من جرار قطار بضائع.

وكان مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، قال إن جرار قطار بضائع انقلبت إحدى عرباته على شريط السكة الحديد بقرية أبونجم بالعياط، واكد رجال المفرقعات أن سبب الحادث قطع في شريط السكة الحديد بسبب انفجار عبوة ناسفة تم زرعها على شريط السكة الحديد.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. «نيابة العياط» تتسلم تقرير حادث القطار من السكة الحديد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق