عاجل

اخر الاخبار .. ضبط «ابن حميدو» وربة منزل بكيلو هيروين بالخصوص

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن مكتب مكافحة المخدرات بالتنسيق مع مباحث القليوبية من القبض على عاطل وربة منزل كونا تشكيلاً عصابياً تخصص في الاتجار في الهيروين، ضبط بحوزتهما كيلو هيروين، تم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة للتحقيق.

وردت معلومات سرية للعقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي يفيد بقيام عاطل وربة منزل بالاتجار في المخدرات على نطاق واسع بمنطقة القلج والخصوص.

تم عرض المعلومات على اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث اشرف عليه اللواء محمد اللألفي مدير إدارة البحث الجنائي، وبالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات ومراقبة الهواتف المحمولة للمتهمين تم تحديد خط سيرهم وضبطهم أثناء تسليمهم كمية من الهيروين المخدر لعملائهم أسفل الطريق الدائري بالخصوص، وهما«عبدالحميد ح»، 24 سنة، وشهرته «ابن حميدو»، عاطل، والسابق اتهامه في عدد من قضايا المخدرات والسرقة، و«أميرة ب»، 19 سنة، ربه منزل.

وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على كيلو من الهيروين ومبلغ مالي، وعدد 2 هاتف محمول ومطواة، واعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص في الاتجار في الهيروين، والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما، وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط «ابن حميدو» وربة منزل بكيلو هيروين بالخصوص .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق