عاجل

اخر الاخبار .. حبس تشكيل عصابي للإتجار بالبشر والتسول في الإسكندرية

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمر المستشار مصطفى هاني زكي المحامي العام الأول لنيابات شرق الإسكندرية الكلية، بحبس 6 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم لاستقطاب الأطفال واستخدامهم في التسول، والتحفظ على 3 أطفال ضبطوا بصحبة المتهمين، وإجراء تحليل البصمة الوراثية «دي إن أيه»، لهم للتأكد من نسبهم وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

البداية كانت معلومات تلقاها العميد محمد مكاوي رئيس مباحث الأحداث بالإسكندرية، تفيد أن أحد المسجلين يدعى «يسري»، ومطلوب ضبطه على ذمة عدة قضايا، كون تشكيل عصابي مع عدة متهمين آخرين لاستغلال الأطفال في أعمال التسول.

وأضافت التحريات التي أجرها الرائد رامي كمال والنقيب قمر النجومي الضابطان بقسم الأحداث، أن المتهمين بصحبتهم 3 أطفال مجهولي النسب يتم استغلالهم في أعمال التسول بمناطق مختلفة من المدينة.

وبعرض التحريات على اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية وجه بسرعة التنسيق مع إدارة البحث الجنائي وتقنين الإجراءات لضبط المتهمين .

وعقب تقنين الإجراءات تم توجيه مأموريتان توجهت إحدهما إلى منطقة محرم بك والأخرى إلى منطقة أبيس بدائرة قسم ثان الرمل وألقي القبض على كل من«يسرى م ك»، 45 سنة، عاطل، لا يحمل تحقيق شخصية وسابق اتهامه والحكم عليه في 14 قضية تحريض على الانحراف، و«نعمة ش ع»، 22 سنة، لا تعمل، ومطلوبة على ذمة قضايا مخدرات بمديرية أمن القاهرة، و(فكرية ا م )، 50 سنة، و(كمال م م)، 25 سنة، عاطل، و(نحمده ش ع ) 18 سنة، لا تعمل، و(صباح ع ع)، 27 سنة، لا تعمل.

و عثر بصحبة المتهمين على 3 أطفال هم «زينب أ ب»، 14 سنة، والطفل «إمام ا إ»، 4 سنوات، والطفل «صابر م ش»، عام ونصف.

وبسؤال المتهمين عن هوية الأطفال لم يقدموا ما يثبت نسبهم فعليا لهم، حيث قررت إحدى المتهمات أن الطفل صاحب العام ونصف ابن زوجها المسجون على ذمة إحدى القضايا ولكنها لا تحمل أي أوراق رسمية لزواجها، ثم عادت وقررت أن الطفل ابن زوجها، ولكنها ليست والدته .

وتوالت المفاجأت في تحقيقات النيابة، ففي حين ثبت من خلال الأوراق أن المتهمة «نعمة»، هي ابنة المتهمة «فكرية»، إلا أن «نعمة» فجرت مفاجأة بأن والدتها الحقيقية هي المتهمة «صباح»، والتي تكبرها بحوالي 15 سنة فقط .

وتبين من خلال التحقيقات عدم وجود صلات نسب شرعية واضحة بين المتهمين من جهة أو بين المتهمين والأطفال المضبوطة بصحبتهم من جهة أخرى.

تحرر المحضر رقم 32729 لسنة 2017 جنح قسم محرم بك.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس تشكيل عصابي للإتجار بالبشر والتسول في الإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق