اخر الاخبار .. ضبط 4 أشخاص بتهمة التظاهر والتحريض على العنف في الإسكندرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت قوات الأمن بالإسكندرية، الجمعة، القبض على 4 أشخاص في حملة أمنية مكبرة بدوائر أقسام شرطة الدخيلة وثان المنتزه وثان الرمل بتهمة التظاهر والتحريض على العنف.

وقالت المديرية، في بيان لها، إن ضباط إدارة البحث الجنائي شنوا حملة أمنية بالاشتراك مع ضباط الأمن الوطني وضباط الإدارة العامة للأمن المركزي بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية بدوائر أقسام شرطة ثان المنتزه وثان الرمل والدخيلة.

وأوضح البيان أن الحملة أسفرت عن ضبط كلاً من «محمود.ج.م» 36 سنة سائق، و«إيهاب.س.م» 49 سنة موظف بشركة مصر للبترول مقيمان بدائرة قسم ثان المنتزه المطلوب ضبطهما في القضية إداري قسم شرطة ثان المنتزه «تظاهر وتحريض على العنف»، بينما في دائرة قسم شرطة ثان الرمل، تم ضبط «سعيد.م.ش» 46 سنة موظف بالشركة العربية للغزل والنسيج، و«نبيل.س.م» 43 سنة حاصل على دبلوم صنايع المطلوب ضبطهما في القضيتين إداري قسم شرطة الدخيلة وجنح قسم شرطة أول الرمل «تظاهر وتحريض على العنف».

وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط 4 أشخاص بتهمة التظاهر والتحريض على العنف في الإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق