اخر الاخبار .. إخلاء سبيل ضابط سابق وطبيب وإداريين بكفالة في «وفاة نزيل بمصحة لعلاج الإدمان»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الهرم في الجيزة، اليوم الجمعة، بإخلاء سبيل ضابط شرطة سابق، و3 إداريين، وأخصائي تأهيل علاج إدمان، بكفالة 5 آلاف جنيه لكل منهم، على ذمة قضية اتهامهم بالقتل العمد لأحد نزلاء دار الحرية لعلاج الإدمان، واستأنفت نيابة الهرم، برئاسة المستشار محمد أبوالحسب، على قرار المحكمة، وتحدد جلسة غدًا السبت، لنظر الاستئناف.

وكانت النيابة أمرت بحبس المتهمين الـ 5، 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت بإخلاء سبيل «طباخين» بالدار، بكفالة 5 آلاف جنيه لكل منهما، بتهمة العمل بمصحة غير مرخصة.

ودفعت النيابة أمام المحكمة، بأن المتهمين ويتقدمهم المتهم «الأول» ويُدعى «أحمد.ف»، ضابط شرطة مفصول من العمل، لسوء سلوكه، وأنهم كانوا يجذبون ضحايا الإدمان للعلاج بالمركز، الذي لا يحمل تراخيص لمزوالة نشاط العلاج، إضافة إلى كون المتهمين من «الأول» حتى «الرابع»، غير مؤهلين للعمل بالمصحة وإدارتها وبعضهم يحمل مؤهلات متوسطة.

وأفادت النيابة، في مرافعاتها، بأن المتهمين الـ 5 الذين كان صادرًا قرار بحبسهم، اعترافوا في التحقيقات بملكية المصحة للمتهم الهارب إيهاب الخراط، ووردت تحريات أجهزة الأمن بأنهم كانوا يعاونونه في عمله بالمصحة محل وفاة أحد النزلاء، وتبينّ أنه مُصاب بكدمات وسحجات بأنحاء متفرقة من الجسد، واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي للوقوف على سبب وفاته، وتحليل عينه من دمائه للتأكد من تعاطيه لمواد مخدرة من عدمه.

وأشارت النيابة، إلى أن نزيلين بالمصحة شهدا خلال التحقيقات، بأنهما يتقلى العلاج بالمصحة التي توفى فيها زميلهم، وأبلغا قوات الشرطة بالواقعة، لدى هروب القائمين على مصحة الحرية.

وكانت النيابة، أمرت بإغلاق المصحة، وتعيين حراسات أمنية مشدّدة عليها.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إخلاء سبيل ضابط سابق وطبيب وإداريين بكفالة في «وفاة نزيل بمصحة لعلاج الإدمان» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق