اخر الاخبار .. الحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق مصنع العبور

0 تعليق 51 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، اليوم الجمعة، من السيطرة على الحريق الذي اندلع بمصنع للأثاث بالمنطقة الصناعية بالعبور، وتقوم قوات الإطفاء بعمليات التبريد بمناطق الحريق.

وأكد مصدر أمني، في تصريح صحفي، أنه طلب الدعم من القوات المسلحة للمشاركة في إطفاء الحريق بسبب وجود مواد سريعة الاشتعال داخل المصنع، موضحًا أنه تم نقل اثنين من أفراد قوات الحماية المدنية إلى المستشفى لإسعافهما بعد إصابتهما باختناقات خلال أعمال الإطفاء.

وكان مدير الأمن اللواء محمد توفيق حمزاوي تلقى إخطارًا من العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، يفيد بنشوب حريق هائل بمصنع بالعبور، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الحريق شبّ بمصنع للأثاث بالمنطقة الصناعية بالعبور، وتبين أن المصنع يعمل في تصنيع الأسلاك الخاصة بالأثاث وغير مرخص، ويقع على مساحة فدان ونصف الفدان، وكان يحتوي على مواد كيماوية تستخدم في التصنيع يرجح أنها سبب اتساع رقعة الحريق الذي التهم المصنع بالكامل.

تحرر المحضر اللازم بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. الحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق مصنع العبور .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق