اخر الاخبار .. ضبط 16 متهمًا بحوزتهم أسلحة نارية في قنا

0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، ليلة السبت، من ضبط 16 متهما بحوزتهم أسلحة نارية متنوعة دون ترخيص، وعاطل قبل ترويجه كمية من جوهر الحشيش المخدر ببندر قنا، وضبط تاجرين لتصرفهما في طن من الدقيق المدعم دعما كليا.

تلقى مدير أمن قنا إخطارا بضبط عامل يدعى «ن.ك.م.أ» 30 عاما مقيم بمركز نجع حمادي وبحوزته رشاش جرينوف متعدد الطلقات و«ب.م.ا.س» 30 عاما مقيم بذات الناحية وبحوزته بندقية آلية و6 خزائن لسلاح آلي وعدد من الطلقات و14 متهما آخرين بحوزتهم 6 بنادق آلية و4 بنادق خرطوش 6 فرد روسي محلي الصنع وعدد من الطلقات.

كما تم ضبط عاطل يدعى «ح.ص.م.هـ» 34 عاما مقيم بندر قنا، وبحوزته كمية من جوهر الحشيش المخدر وزنت حوالي 70 جراما، ومبالغ مالية وبمواجهته أقر بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار والمبالغ المالية من متحصلات تجارته غير المشروعة، كما تم تنفيذ 4 قرارات إزالة لتعديات واقعة على أراضي أملاك الدولة بمدينة قنا و4 قرارات محام عام بمركز نقادة وقرارين لتعديات واقعة على الأراضي الزراعية بمركز نجع حمادي.

وعلي صعيد ضبط القضايا التموينية، تمكن ضباط مباحث التموين من ضبط 31 قضية تموينية متنوعة، وتاجر دقيق يدعى «م.م.م» 37 عاما وضبط آخر يدعى «أ.ش.ع» 40 عاما مقيمان بمركز قوص جنوبي المحافظة، لتصرف كل منهما في نصف طن من الدقيق البلدي المدعم والمخصص لأصحاب البطاقات التموينية ببيعها في السوق السوداء.

تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال جميع المتهمين فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط 16 متهمًا بحوزتهم أسلحة نارية في قنا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق