اخر الاخبار .. ضبط تشكيل عصابي يُجبر الأطفال الهاربين من ذويهم على التسول وجمع القمامة

0 تعليق 28 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مباحث القاهرة، بالتنسيق مع مباحث رعاية الأحداث، الأحد، من ضبط 4 أشخاص يستدرجون الأطفال الهاربين من أسرهم لإجبارهم على التسول وجمع القمامة مقابل الإيواء وعدم التعرض لهم.

البداية كانت بمعلومات وردت لضباط إدارة رعاية الأحداث، بقيام «عصام.ع.إ»، عاطل، و«محمد.ا»، عاطل، و«مصطفى.ح»، و«محمود.م»، باستقطاب الأحداث الذين تركوا منازلهم هربا من ذويهم، واستغلالهم في أعمال جمع القمامة وإيوائهم بمسكن المتهم الأول، وإجبارهم على عدم العودة لذويهم، مستغلين حالة ضعفهم، ما يعد ذلك جريمة الاتجار بالبشر بالمخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين، أسفرت عن ضبطهم حال تواجدهم بمسكن المتهم الأول وضبط بصحبتهم 12 طفلا تتراوح أعمارهم ما بين 8 و16 عاما.

وبمناقشة الضحايا أقروا بأنهم عقب هروبهم من ذويهم، هددهم المتهمون بالإيذاء والتعدي عليهم في حالة عودتهم لذويهم، وأجبروهم على جمع القمامة مقابل إيوائهم بمسكن المتهم الأول، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط تشكيل عصابي يُجبر الأطفال الهاربين من ذويهم على التسول وجمع القمامة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق