اخر الاخبار .. تجديد حبس 10 مهربين مخدرات بسفاجا

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جدد المستشار إسلام العبودي قاضي المعارضات بمحكمة الغردقة حبس ١٠ إيرانيين وباكستانيين وتنزانيين ١٥ يوما على ذمة التحقيقات في واقعة محاولتهم إدخال مواد مخدرة عبر البحر الأحمر.

كانت قد قررت نيابة سفاجا الجزئية، حبس 10 مهربين دوليين، 4 أيّام على ذمة التحقيقات، من جنسيات إيرانية وتنزانية وباكستانية، تم ضبطهم أمام سواحل مدينة سفاجا بالبحر الأحمر وبحوزتهم كمية من مادة كيميائية تسمى «ايس امفتامين»، تدخل في صناعة المواد المخدرة، ونحو 200 كيلو هيروين، قبل القبض عليهم من جانب قوات حرس الحدود والبحرية المصرية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

كانت القوات البحرية بمنطقة البحر الأحمر بالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات بجنوب الصعيد قد تمكنوا من إحباط محاولة ١٠ أشخاص إيرانيين وباكستانيين وتنزانيين الجنسية إدخال مادة «ايس امفيتامين»، التي تدخل في تصنيع المخدرات، وذلك على متن إحدي سفن البضائع أمام سواحل سفاجا بالبحر الأحمر، وذلك بعد ورود تحريات باعتزام طاقم السفينة محاولة إدخال شحنة مخدرات إلى مصر عن طريق البحر الأحمر، حيث داهمت القوات السفينة، وألقت القبض على المتهمين والمضبوطات.

وتبين من التحقيقات الأولية أن القوات البحرية وإدارة مكافحة المخدرات بجنوب الصعيد، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وردتها معلومات تفيد بقيام عدد من المهربين بتسليم كمية من مادة «سى أمفيتامين» التي يتم صناعة المخدرات من خلالها، لمجموعة من تجار المخدرات عبر المياه الإقليمية، وتم إخطار اللواء أحمد عمر مساعد وزير الداخلية لمكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، واللواء زكريا الغمري مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وتم إعداد الأكمنة اللازمة لضبط المهربين.

وتمكن المقدم شهاب جابر مدير مكتب الإدارة بالبحر الأحمر، والرائد حازم الشيخ والرائد مراون حسن من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط المتهمين بينهم ٢ إيرانيين و٤ باكستانيين و٤ تنزانيين، بالإضافة إلى العثور على ١٠ كيلوجرامات من المادة التي يتم استخدامها في تصنيع المواد المخدرة بحوزة المتهمين على متن السفينة وتم التحفظ على السفينة والمتهمين وتسليمهم لقسم شرطة سفاجا لتحرير محضر بالواقعة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تجديد حبس 10 مهربين مخدرات بسفاجا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق