عاجل

اخر الاخبار .. ضبط عصابة «الزبال» لسرقة كابلات الضغط العالي في أسوان

0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت قوات الأمن بأسوان، من القبض على شخصين كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة كابلات وخطوط الضغط العالي، عقب قيامهم بسرقة كمية كبيرة من الكابلات الكهربائية بدائرة مركز إدفو شمال أسوان.

كان اللواء فتح الله حسنى، مدير أمن أسوان، قد تلقى إخطارا من العميد مأمور مركز شرطة إدفو يفيد بأنه تبلغ لمركز شرطة إدفو من الأهالي ومسؤولي شركة الكهرباء بإدفو بانقطاع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بدائرة المركز، نتيجة قيام مجهولين بسرقة كابلات كهرباء الضغط العالي.

وتم توجية قوة أمنية من ضباط مباحث مركز إدفو إلى محل الواقعة بمنطقة نجع (القارة) بمركز إدفو، تحت إشراف العميد محمود عوض مدير المباحث، وفور وصول القوات، شاهدو السيارة رقم (ص ق ب /4316) ربع نقل حمراء اللون محمل عليها كمية كبير من كابلات كهرباء الضغط العالي ولدى محاولاتهم استيقافها لفحصها.. فوجئوا بمستقلي السياره يطلقون الاعيرة النارية تجاه قوات الأمن، وتم تبادل إطلاق النار دون وقوع أي إصابات من الطرفين.

وتمكنت قوات الأمن، من ضبط مستقلي السيارة الذين تبين أنهم شخصين كونوا تشكيل عصابى لسرقة كابلات وخطوط الضغط العالي، وهم كل من «علاء ع. خ» وشهرته (علاء الزبال- 32 سنة- عاطل) سبق ضبطه واتهامه في 17 قضية متنوعة (سرقة وسلاح بدون ترخيص وتبديد ومشاجرة)، و«أحمد م. م» (36 سنة- عاطل) مقيمان بدائرة مركز إسنا بالأقصر، وعثر بحوزتهما على سلاح ناري (بندقية خرطوش عيار 12مللي و3 طلقات من ذات العيار) و(6) لفافات كبيرة الحجم من كابلات كهرباء الضغط العالي.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط عصابة «الزبال» لسرقة كابلات الضغط العالي في أسوان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق