اخر الاخبار .. السيطرة على حريق شب في شقة بالطالبية جراء انفجار أنبوبة بوتاجاز

0 تعليق 57 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب في إحدى الشقق بمنطقة الطالبية بالجيزة، إثر انفجار أنبوبة بوتاجاز، ما تسبب في تلفيات وإصابة شخصين بحروق.

كان قسم شرطة الطالبية قد تلقى بلاغا بانفجار أنبوبة بوتاجاز بالعقار رقم 7 شارع القدس دائرة القسم، وانتقلت قوات الحماية المدنية، وتبين انفجار أنبوبة بوتاجاز بشقة كائنة بالطابق الأخير من العقار المُشار إليه ما أدى إلى نشوب حريق بالشقة، وتم التعامل مع الحريق والسيطرة عليه ومنع امتداده.

وأسفر الحريق عن إصابة زوجة مستأجر الشقة ونجلها بحروق بسيطة، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج، إلى جانب انهيار سقف إحدى الغرف وسقف غرفة بالشقة المجاورة، وانهيار سلم الطابق الأخير وحدوث تصدعات ببعض حوائط العقار.

وبسؤال المصابة، لم تتهم أحدًا في انفجار أنبوبة البوتاجاز.. وتم إخلاء العقار من السكان بالتنسيق مع الجهات المعنية للوقوف على سلامته الإنشائية.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. السيطرة على حريق شب في شقة بالطالبية جراء انفجار أنبوبة بوتاجاز .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق