اخر الاخبار .. عاتبوه على المخدرات فأحرق وجوه 13 من زملائه بالعمل في المنوفية

0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام سائق مفصول من إحدى الشركات الخاصة بمدينة السادات بإلقاء مادة كاوية على بعض العاملين من زملائه داخل أتوبيس تابع للشركة أثناء استقلالهم له لعودتهم للمنزل بعد انتهاء ساعات العمل، مما تسبب بحروق في الوجه ومناطق متفرقة بالجسد، وذلك لمعاتبتهم له على شرب المخدرات داخل الأتوبيس أثناء العودة من العمل.

تلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد السيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بوصول 13 عاملا بإحدى الشركات الخاصة بمدينة السادات بحروق في الوجة ومناطق متفرقة بالجسد، إلى مستشفى منوف العام، وبسؤالهم أكدوا قيام سائق برشهم بـ«مياه نار» على وجههم، وذلك لمعاتبته على شرب المخدرات داخل الأتوبيس أثناء العودة من العمل، وقيامه بتقديم شكوى لصاحب العمل ضده، مما أدى إلى فصله من عمله.

على الفور قرر اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، والعميد السيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم خالد مكاوى رئيس مباحث مركز منوف، وتم ضبط المتهم ويدعى (ع.س.ع.ا) ومقيم بقرية صنصفط مركز منوف.

وبسؤاله اعترف بارتكابه الواقعة لقيام بعض العاملين بالتسبب في ترك العمل، عقب كتابة شكوى ضده لقيام بشرب المخدرات داخل السيارة، وقال إنه قام بانتظارهم حال عودتهم من العمل وأثناء مرورهم من أمام كوبرى القرية قام باستيقاف الأتوبيس، وقمت برشهم بمياه النار من جركن كان بحوزته، وفر هاربا.

تم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. عاتبوه على المخدرات فأحرق وجوه 13 من زملائه بالعمل في المنوفية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق