اخر الاخبار .. حبس أمين حزب بسوهاج 15 يومًا بتهمة الاستيلاء على مليون جنيه من 6 أشخاص

0 تعليق 59 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت اليوم نيابة قسم ثان مدينة سوهاج، برئاسة خالد إبراهيم، مدير النيابة، بحبس أمين حزب الريادة 15 يومًا على ذمة التحقيقات الجارية معه، لاتهامه بالنصب على عدد من المواطنين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها مليون جنيه، بزعم توظيفها لهم في مجل السياحة مقابل حصولهم على أرباح شهرية.

وكان العميد صلاح أبوسحلي، مدير مباحث الأموال العامة بفرع جنوب الصعيد، تلقى بلاغات من 6 مواطنين يتهمون فيها (عاطف. أ. ج)، أمين حزب الريادة بسوهاج، ويقيم بدائرة قسم أول مدينة سوهاج، بجمع مبالغ مالية منهم بلغت جملتها مليون جنيه، بزعم توظيفها لهم في مجال السياحة مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده، ولم يرد المبالغ لهم وقدموا ما يفيد ذلك من مستندات.

وأكدت تحريات المقدم حسن الإمام، وكيل مباحث الأموال العامة بفرع جنوب الصعيد، صحة المعلومات الواردة، فتم القبض على المتهم، واعترف بما جاء في أقوال الشاكين، وأكدته التحريات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتمت إحالة المتهم إلى النيابة العامة التي أصدرت قرارها المتقدم بحبسه، بإشراف المستشار أحمد حلمى، المحامى العام لنيابات شمال سوهاج.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس أمين حزب بسوهاج 15 يومًا بتهمة الاستيلاء على مليون جنيه من 6 أشخاص .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق