اخر الاخبار .. 50 مليون جنيه خسائر حريق مخزن باب الشعرية

0 تعليق 53 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استعجلت نيابة باب الشعرية الجزئية، تقرير المعمل الجنائى حول لكشف حقيقة حريق مخزن الكابلات بمنطقة باب الشعرية وأكدت المعلومات النهائية أن التقرير سيصل للنيابة غدا، لبيان أسباب اندلاع النيران التى تسببت فى حريق المخزن بالكامل وإلحاق أضرار بالغة بـ3 عقارات ملاصقة تضم أكثر من 20 شقة سكنية.

استمعت النيابة العامة للمتضررين من أصحاب الشقق المحترقة، وتبين من أقوالهم أن النيران التهمت الشقق تماما ولا يجدون مكانًا يقيمون فيه، كما قدرت الجهات المعنية حجم الخسائر التى لحقت بالمخزن والعقارات بأنها وصلت لـ50 ميلون جنيه.

وأكدت مصادر قضائية أنه تم تكيلف لجنة من الحى للقيام بفحص أوراق وتراخيص خاصة بالمخزن، وأمرت بتشكيل لجنة من خبراء الحماية المدنية، لفحص توافر اشتراطات الحماية المدنية للمخزن.

كانت غرفة الحماية المدنية تلقت بلاغا بنشوب حريق فى مخزن كابلات وادوات بلاستيكية بمنطقة باب الشعرية، وتبين أن النيران التهمت المخزن بالكامل، وانتقلت إلى 3 عقارات مجاورة تحوي أكثر من 20 شقة سكنية، وتم إخماد النيران التي تجددت في مساء اليوم نفسه وتم إخمادها.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. 50 مليون جنيه خسائر حريق مخزن باب الشعرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق