اخر الاخبار .. القبض على مسجل خطر ببيلا بحوزته 700 قرص ترامادول

0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقى رجال المباحث بمركز شرطة بيلا القبض على مسجل خطر، تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، وبحوزته 700 قرص ترامادول مخدر ومبلغ مالي، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، بضبط مسجل شقي خطر بمركز بيلا، سبق اتهامه في العديد من القضايا، وبحوزته كمية كبيرة من العقاقير المخدرة.

ووردت معلومات سرية لضباط المباحث بقيام «م.م.ص.ا- 28 سنة – عاطل- ومقيم بإحدى قرى مركز بيلا مسجل شقي خطر وسبق اتهامه في 9 قضايا سرقة وضرب، آخرها القضية رقم 13019 لسنة 2017 جنح مركز بيلا سرقة دراجة بخارية»، بالاتجار في العقاقير المخدرة، متخذًا من مسكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب التأكد من صحة المعلومات، أعد الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، ومعاونوه، مأمورية استهدفت منزل المتحرى عنه، تمكنت من ضبطه وبحوزته 700 قرص من الترامادول المخدر بقصد الاتجار، ومبلغ مالي 190 جنيهًا حصيلة البيع، فتم التحفظ على المتهم والمضبوطات واتُّخذت الإجراءات اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة برقم 17492 لسنة 2017 جنايات مركز بيلا، وجارٍ العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. القبض على مسجل خطر ببيلا بحوزته 700 قرص ترامادول .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق