اخر الاخبار .. المشدد 15 سنة لمتهم بـ«اقتحام قسم التبين»

0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في أكاديمية الشرطة بمعاقبة أسامة أحمد السباعي السمري بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«أحداث اقتحام قسم التبين».

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي وعضوية المستشارين الدكتور عادل السيوي وحسن السايس وأمانة سر حمدي الشناوي وأسامة شاكر.

كانت النيابة الجلسة الماضية تلت أمر الإحالة، وقالت إن المتهم وآخرين متهمون بالتجمهر والبلطجة والشروع في قتل عدد من ضباط وأفراد أمن قسم التبين وإضرام النيران بمبنى القسم وحرق محتوياته ومحاولة تهريب المسجونين وحيازة وإحراز أسلحة نارية وبيضاء والانضمام إلى جماعة على خلاف القانون.

وتجمع المتهمون أمام قسم شرطة التبين، وإطلاقهم النيران على القوات المكلفة بالتأمين، مما أسفر عن مقتل ضابط وشرطيين من قسم التبين وإصابة العديد من قوات الشرطة وتهريب السجناء واحتراق القسم، وذلك في أعقاب فض اعتصامي رابعة والنهضة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. المشدد 15 سنة لمتهم بـ«اقتحام قسم التبين» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق