اخر الاخبار .. إصابة 3 في مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء في قليوب

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بقرية حلابة في قليوب، الأحد، بسبب خلافات وقضايا منظورة في المحاكم بين طرفي المشاجرة، وتم نقل المصابين لمستشفى قليوب العام وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، إخطارا بالواقعة، فانتقلت الأجهزة الأمنية وتبين وقوع المشاجرة بين «محمد.ش»، 52 سنة، سائق، ونجله شعبان، 28 سنة، حلاق، مصابا بجرح قطعي بالرقبة، و«عزت.ع»، 51 سنة، سائق (طرف أول)، و«محمد.ح»، 42 سنة، سمكري، وشقيقيه جمال، 58 سنة، سائق، مصابا، وأحمد، 55 سنة، سمكري، ونجله عمر، 27 سنة، سائق (طرف ثان)، بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين لوجود خلافات سابقة بينهما، ورفع الطرف الأول دعاوى قضائية ضد الطرف الثاني لرفضهم التنازل والتصالح معهم، تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير من الطرف الثاني بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش، أصاب طالبا تصادف مروره برش خرطوش بالبطن والصدر.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إصابة 3 في مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء في قليوب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق