اخر الاخبار .. الإعدام لمتهم بـ«اقتحام قسم كرداسة»

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة في أكاديمية الشرطة، بمعاقبة أشرف محمد عيسى على محمد بالإعدام شنقا فى القضية المعروفة إعلاميا بـ«اقتحام قسم كرداسة».

صدر القرار برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة، وعضوية المستشارين عبد الرحمن صفوت وأحمد عبد الحكم، وأمانة سر أحمد صبحي عباس، كانت المحكمة الجلسة السابق قررت إحالة المتهم إلى مفتي الجمهورية، لإبداء رأيه الشرعي في إعدامه.

​كانت المحكمة قررت في الجلسة السابقة استمعت لمرافعة الدفاع الذي التمس براءة موكله تأسيسا على عدد من الدفوع القانونية، حيث دفع بانتفاء النص القانوني الملزم إعمالا بنص المادة 95 من قانون الإجراءات الجنائية مقارنة بالمادة 401 من ذات القانون، وبطلان المحاكمة التي تجرى قبل المتهم القائم بإعادة الإجراءات ولعدم علانية المحاكمة بالمخالفة لنص المادة 268 إجراءات جنائية، ولعدم وجود قرار وزير العدل بانعقادها بأكاديمية الشرطة، إضافة إلى وجود المتهم داخل قفص زجاجي يحيل بين المتهم ودفاعه، وانتفاء وقائع الدعوى المادية في حق المتهم لعدم تواجده بمسرح الواقعة، وخلو الأوراق من أي دليل يقيني، وبطلان الدليل المستمد من التحريات وأقوال الشهود بأدلة الثبوت أو المبلغ أو مجري التحريات أو أي من شهود الواقعة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. الإعدام لمتهم بـ«اقتحام قسم كرداسة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق